رسالة الخطأ

  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 64 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).
  • Deprecated function :preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated في rename_admin_paths_url_outbound_alter() (السطر 82 من /home2/akhbarnass/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).

 

هروب جماعي لمئات الإسرائيليين من مستوطنات غلاف غزة

سبت, 10/07/2023 - 11:03

أظهرت مقاطع فيديو بثها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هروبا جماعيا لمئات المستوطنين الإسرائيليين فجر اليوم السبت من مستوطنات غلاف غزة، بالتزامن مع اقتحام عناصر المقاومة الفلسطينية هذه المستوطنات.

وصباح اليوم السبت اقتحم العشرات من عناصر المقاومة الفلسطينية عدة مواقع عسكرية إسرائيلية و7 مستوطنات في منطقة غلاف غزة، ضمن عملية عسكرية غير مسبوقة.

وأظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل مقاومين فلسطينيين وهم يتجولون داخل إحدى المستوطنات، وكما كشفت عن تبادل لإطلاق النار.

وفي كلمة مسجلة، أعلن القائد العام لكتائب عز الدين القسام (الذراع العسكرية لحركة حماس) محمد الضيف إطلاق عملية "طوفان الأقصى" ضد إسرائيل.

وقال الضيف إن المقاومة أطلقت أكثر من 5 آلاف صاروخ وقذيفة، خلال الضربة الأولى فقط من العملية، مشددا على أن ذلك يأتي لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية.

ومع بدء عملية "طوفان الأقصى".. عشرات الأسرى الإسرائيليين في قبضة المقاومة

أفادت مصادر فلسطينية محلية بأسر جنود إسرائيليين ونقل عدد منهم إلى داخل قطاع غزة، بينهم قتلى، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

أسر جنود إسرائيليين

هجوم غير مسبوق للمقاومة من غزة على إسرائيل وتل أبيب "تتأهب للحرب"

أطلقت كتائب القسام، اليوم السبت، عملية عسكرية واسعة ضد إسرائيل شملت إطلاق آلاف الصواريخ والقذائف وعمليات تسلل واقتحام مستوطنات وأسر إسرائيليين.

أسر وقصف وتدمير واقتحام وتوغل.. صور توثق وقائع عملية "طوفان الأقصى"

قصفت المقاومة الفلسطينية -صباح اليوم السبت- بلدات إسرائيلية، ودوت صافرات الإنذار في جنوب تل أبيب وإسدود ووقع انفجار في القدس وعسقلان.

المصدر: الجزيرة + وكالات